أنواع ماكينات القمار

فتحات الفيديو

يمكن تصنيف الغالبية العظمى من سلوتس الإنترنت التي تقدمها كازينوهات الإنترنت على أنها مقاطع فيديو. تحتوي فتحات الفيديو على رسومات مؤثرة ومؤثرات صوتية وغالبًا ما تعتمد على امتيازات الأفلام المعروفة (كوكب القرود ، المصفوفة) ، أو المجموعات الموسيقية (أسلحة وورود ، موتورهيد) أو المشاهير (بروس لي) يإيمي هندريكس). وعادة ما يتم تسليم فتحات الفيديو مع خمسة بكرات وأكثر من 15 خطوط الدفع. توفر معظم مقاطع الفيديو ميزات إضافية متعددة مثل البطاقات البرية ورموز الانتثار والدوران المجانية وألعاب المكافآت.

ماكينات القمار الكلاسيكية

من الناحية الفنية ، لا تختلف الفتحات الكلاسيكية عن فتحات الفيديو – يتم تحديد نتائج كل لعبة دائمًا بواسطة عشوائي عدد المولدات. الفرق الرئيسي في مستحضرات التجميل: هذه الألعاب مصممة لتشبه تجربة آلة الفاكهة الكلاسيكية. لديهم عادة ثلاثة بكرات وعدد محدود من خطوط الدفع. كثير منهم يأتي مع رموز معروفة مثل البار ، سبعة ، الكرز والليمون.

فتحات الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي

فتحات الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية هي في الأساس فتحات فيديو مع الفوز بالجائزة الكبرى الرئيسية في كل مرة يراهن فيها شخص ما على اللعبة ، وغالبًا ما تتم مشاركة هذه الجوائز في العديد من كازينوهات متعددة ، وهذا هو السبب في كثير من الأحيان يتم تقديرها بملايين الدولارات. ضع في اعتبارك أن فتحات الفوز بالجائزة الكبرى التدريجية تميل إلى أن تكون لديها ميزات إضافية أقل من نظيراتها التقليدية – من المرجح أن تكون الجائزة الرئيسية هي أكبر سحب.

الملاعب غير التقليدية

يمكن الإشارة إلى هذه باعتبارها فتحات الفيديو التي لا تتطابق مع بكرة خمسة الأساسية ، متعددة خط الدفع وخطة المكافأة. ومن الأمثلة الجيدة على ذلك القرد الأثرياء ، التي تحتوي فقط على أربعة بكرات ولا تحتوي على مجموعات مدفوعة. يتم تحديد المدفوعات من خلال عدد المرات التي يظهر فيها رمز معين في أي مكان على بكرات. ومع ذلك ، في بعض الأحيان يذهب المطورون إلى درجة يصعب تصنيف إنشائها على أنها فتحة. هذا بالتأكيد هو الحال مع أحدث ألعاب سلينجو مثل سلينجو المتطرفة ، والذي يجمع بين اللعب بالفتحة الكلاسيكية وبينجو.

مسرد مصطلحات الفتحة

، أنظمة الرهان

وسائل مقننة لوضع الرهانات تهدف إلى التغلب على الآثار السلبية للحافة المنزلية ؛ لاحظ أن جميع أنظمة المراهنة “المعصومة” تستند إلى افتراضات خاطئة ، مما يجعلها غير فعالة تمامًا.

القيمة المتوقعة

المتوسط ​​على المدى الطويل لسلسلة من الرهانات ، وغالبًا ما يتم اختصارها كـ إف ؛ غالبًا ما يشار إلى الرهانات أو العروض الترويجية التي تهدف إلى إفادة اللاعب بأنها السيارات الكهربائية إيجابية. على العكس من ذلك ، فإن الرهانات أو العروض الترويجية التي تؤثر سلبًا على ربحيتك والتي يجب أن تستفيد منها الكازينو على المدى الطويل تعتبر سلبية لـ إف.

يدور الحرة

نوع شائع من جولة المكافآت ، يتم تشغيله غالبًا من خلال هبوط ثلاثة رموز مبعثرة أو أكثر على الشاشة. يتلقى اللاعب عددًا عشوائيًا أو محددًا مسبقًا من الدورات الحرة.

خطأ اللاعب

افتراض خاطئ بأن نتيجة الأحداث العشوائية الفردية ، مثل الدورات الفردية ، تؤثر على الأحداث العشوائية الفردية التالية من نفس النوع.

الطحن

تأثير الحافة للمنزل الذي يقلل تمويلك على فترات طويلة من الزمن ؛

.ميزة البيت

تقرير خسارة اللاعب المتوقعة على الرهان الأول ؛

الجائزة التقدمية

جائزة الفوز بالجائزة الكبرى تزداد في كل مرة يقوم فيها شخص ما برهان. يتم إعادة تعيين الفوز بالجائزة الكبرى إلى الحد الأدنى لحجم ثابت بمجرد فوزه. ليس من غير المألوف ربط الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية بآلات القمار المتعددة ، حتى في بعض الأحيان في كازينوهات متعددة.

.بروتوكول نقل في الوقت الحقيقي (الرجوع إلى اللاعب)

النسبة المئوية للأموال المستخدمة التي يجب إعادتها إلى اللاعب على المدى الطويل جدًا (للغاية).

.تبعثر

الرموز التي تؤدي إلى دفع أو حدث في اللعبة ، حتى لو لم تكن جزءًا من مجموعة دفع. غالبًا ما تستخدم رموز الانتثار لبدء جولات المكافآت.

.إمالة

حالة من الارتباك الذهني والعاطفي يستخدم فيها اللاعب عن غير قصد استراتيجية سيئة تؤدي إلى نتائج دون المستوى الأمثل.

ماكينات قمار الفيديو

ماكينات القمار الحديثة مجهزة بشاشة فيديو بدلاً من بكرات تقليدية ؛ في الكازينوهات على الإنترنت ، يشير هذا المصطلح إلى ألعاب خمس بكرات قياسية بها رواتب متعددة ووظائف خاصة وتأثيرات صوتية ومرئية عالية الجودة. بالمعنى الدقيق للكلمة ، جميع فتحات الانترنت هي فتحات الفيديو.

.بري

الرموز التي يمكن أن تحل محل أي رمز آخر على خط الدفع.

.تدور السيارات

وظيفة تبدأ تلقائيًا في تدور جديد بمجرد انتهاء دورانك الحالي ، باستخدام آخر مبلغ من رهانك. متاح في جميع ماكينات القمار الحديثة.