لعبت معظم الاختلافات في لعبة ورق

نظرًا لأن لعبة البلاك جاك لعبة من ألعاب الكازينو تتضمن أموالًا ، فيجب أن تتعرف على بعض الأشكال الأكثر لعبًا قبل أن تجلس على طاولة وتراهن على الكثير من المال. هذه الإصدارات الشهيرة من اللعبة هي: ممتع للغاية 21 ، و هجوم مزدوج لعبة ورق ، و الأسبانية 21 ، و أتلانتيك سيتي بلاك جاك وغيرها. يختلف كل متغير من اللعبة في أن اللاعبين يتمتعون بفرصة أعلى أو أقل لكسب ميزة على الكازينو وكسبها. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن كل إصدار له قواعده الدقيقة. إذا كانت إحدى الإستراتيجيات تعمل بشكل جيد لصالح إستراتيجية أخرى ، فقد لا تكون ناجحة لأخرى.

دعونا نلقي نظرة على بعض الأشكال الأكثر لعبًا في لعبة البلاك جاك ومعرفة السبب في كونها الخيار الأول للعديد من اللاعبين المتحمسين. ممتع للغاية 21 هي واحدة من أكثر إصدارات اللعبة شهرة وقد اخترعها هوارد غروسمان ، خبير البلاك جاك ومستشار الألعاب الرائد في لاس فيجاس. الفرق الرئيسي من اللعبة الكلاسيكية هو أن ممتع للغاية 21 يوفر للاعبين جولة مراهنة قبل توزيع البطاقات.

خلال هذا الوقت ، لديك خيار “لمس” أو “تعليق” أو “مضاعفة” أو “التخلي عن” ورقتين ، وهذا يجعل هذا الإصدار مثيرًا جدًا وممتعًا. عندما يحصل اللاعبون على لعبة ورق ، فإنهم دائمًا ما يفوزون على يد الموزع ، وهي قاعدة تعمل لصالحهم وتزيد من فرصهم في الفوز.

هجوم مزدوج لعبة ورق

هجوم مزدوج لعبة ورق ، غالبًا ما يتم اختصار لعبة ورق مزدوجة ، يشبه إلى حد كبير المتغير الآخر للعبة – الإسبانية 21. والتشابه المعتاد هو أن البطاقات الأربع التي تحتوي على عشر قيم يتم استبعادها من أي لعبة ويتم لعب هذا البديل أيضًا مع ثمانية طوابق. تظل القواعد والأهداف الأساسية للعبة كما هي ، حيث لا يزال يتعين على اللاعبين جمع مبلغ أقرب ما يمكن إلى واحد وعشرين دون أن يتجاوز هذا العدد. الفرق الرئيسي في هذا المتغير هو أنه بمجرد أن يتلقى التاجر اثنين له ، مع البطاقات الأولى يمكن للاعبين مضاعفة رهانهم. خيار رائع آخر هو أنه يمكنك استخدام الاستسلام وقتما تشاء.

الثلاثي 7 لعبة ورق

الثلاثي 7 العوامة هو البديل الحصري للعبة المثالية لمحبي الكازينو في ماكينات القمار. إنه ذو شعبية كبيرة على الإنترنت ويلعبه العديد من اللاعبين حول العالم بسبب طبيعته المثيرة للاهتمام. تتيح لهم اللعبة الفرصة للمشاركة في مكاسب مكافآت ضخمة وفوز بالجوائز التقدمية ، ولكن للقيام بذلك عليك وضع رهان موازٍ. تعتمد الدفعات على مزيج من بطاقات اللاعب ومجموعها. يختلف هذا الإصدار أيضًا عن المتغيرات الأخرى في لعبة البلاك جاك في عدد الطوابق المعنية ، حيث يتم لعبها عادةً بخمسة.

فيغاس ستريب بلاك جاك

تعد لعبة فيغاس قطاع لعبة ورق من أكثر الألعاب شعبية التي يتم لعبها في لاس فيجاس بشكل متكرر. ومع ذلك ، يمكن العثور عليها أيضًا في عدد من الكازينوهات على الإنترنت. على الرغم من أن قواعد اللعبة تشبه إلى حد كبير لعبة البلاك جاك الكلاسيكية ، إلا أن هناك بعض التفاصيل الدقيقة التي يجب مراعاتها.

يجب أن يدرك اللاعبون أن بعض الكازينوهات تتطلب تغييرات محددة في القواعد ، لذلك يجب عليك دائمًا قضاء الوقت في التفكير فيها قبل اللعب. بعض المواصفات التي يمكن أن تختلف هي عدد الطوابق المعنية وما إذا كان التاجر يجتمع أو يقف على مراهقة ناعمة. بشكل عام ، يتم لعب فيغاس قطاع لعبة ورق بأربع مباريات ، ويقف الموزع في سن السابعة عشرة.

لعبة ورق الصينية

متغير آخر من اللعبة الجدير بالذكر يسمى العوامة الصينية. كما يوحي الاسم ، هذا الإصدار يأتي من الصين ويلعب خاصة خلال السنة الصينية الجديدة. في هذا البديل ، يجب ألا يقل عمر جميع اللاعبين عن ستة عشر عامًا ويكون لدى التاجر خيار البحث عن يد لاعب معين والوقوف مرة أخرى قبل وضع الرهانات.

بعض القواعد في هذا الإصدار لا تتطابق مع لعبة البلاك جاك الكلاسيكية. لهذا السبب ، يجب أن يكون اللاعبون حذرين للغاية وأن يتأكدوا من معرفتهم مسبقًا. بغض النظر عن الإصدار الذي يختاره اللاعب ، من المهم أن نفهم القواعد ، وأن يكون لديك استراتيجية موثوق بها ، واختيار كازينو موثوق ، وبالطبع يكون محظوظًا بما يكفي للفوز.