متغيرات الروليت للاعبين عبر الإنترنت

الروليت مصغرة

إنها لعبة تم تطويرها بواسطة كازينوهات عبر الإنترنت ويمكن الآن العثور عليها في كازينتي تلعب التكنولوجيا و صافي الترفيه.

كما يوحي الاسم ، هو إصدار مصغر من لعبة الروليت مع وجود 13 فتحة فقط على العجلة: 6 حمراء ، 6 سوداء و 0. تم تخفيض المدفوعات وفقًا لذلك (دفع مستقيم يدفع 11: 1 بدلاً من 35: 1) ، لذلك هل هو بديل ممتع إذا كنت تشعر بالملل.

الروليت لايف

منذ أن بدأ الناس اللعب على الإنترنت ، شككوا في نزاهة الألعاب خشية التعرض للتلاعب. على الرغم من عدم التلاعب بها (اقرأ السبب في الأساطير والأخطاء) ، تقدم الكازينوهات عبر الإنترنت ألعابًا حية للتخلص من هذه المخاوف نهائيًا.

الروليت لايف هي لعبة تستخدم عجلة وطاولة وكرة وتجار حقيقيين يتم جلبهما إليك عبر اتصال كاميرا ويب عالي الجودة. يمكنك أن ترى بالضبط ما يجري في أي وقت وتضع رهاناتك من خلال النقر على الطاولة قبل قلب العجلة خلال فترة المراهنة المسموح بها. لدينا قسم مفصل عن الروليت المباشر الذي يصف كيفية عمل هذه الألعاب ، وأفضل حدود الطاولة ، والأسئلة الشائعة.

الروليت متعدد العجلات

تقدم العديد من الكازينوهات على الإنترنت نسختها الخاصة من لعبة متعددة العجلات. المثال على اليمين هو من الرهان عادل. كما ترون هناك 6 عجلات منفصلة ، ولكن في الكازينوهات الأخرى يمكن أن يكون هناك عجلة واحدة فقط مع رقمين إضافيين في الخارج ، مما يتيح لك ما مجموعه ثلاثة ؛ هناك العديد من أنواع الألعاب متعددة العجلات.

في هذه اللعبة متعددة العجلات من الرهان عادل ، عليك المراهنة على كلٍ من العجلات الستة في نفس الوقت. لذا ، إذا راهنت على دولار واحد باللون الأحمر ، فسيتم المراهنة بمبلغ 6 جنيهات إسترلينية ، و 1 جنيه إسترليني لكل دراجة. الروليت متعدد العجلات ليس هو المفضل لدينا لأنه لا توجد طريقة حقيقية لإدارة أموالك أو استخدام استراتيجيتك. الشيء الإيجابي هو أنه يتم تقديمه مجانًا في العديد من الكازينوهات ، حتى تتمكن دائمًا من تجربتها بنفسك واتخاذ القرار الخاص بك.

روليت عجب

هذه هي لعبة الفوز بالجائزة الكبرى التي تقدمها الكازينوهات بلتش التي تشمل مختلف شخصيات مارفل الشهيرة مثل الهيكل لا يصدق و الرجل العنكبوت. يمكنك النقر على الصورة على اليمين لرؤية نسخة كاملة.

تحتوي هذه اللعبة على فتحة “أعجوبة” إضافية ، وإذا راهنت على ذلك ، فستحصل على مكافأة إضافية إذا هبطت الكرة عليها. جولة المكافآت عبارة عن لعبة فتحات تعتمد فيها البكرات على شخصيات مارفل ويعد سبايدرمان أعلى دفع ممكن مع 100 ضعف رهانك الأصلي. هناك أيضًا إمكانية للفوز بالجائزة الكبرى التقدمية حيث يحاول العديد من الكازينوهات المختلفة الفوز بالجائزة الكبرى بأكملها. كما يمكنك أن تتخيل ، فإن فرص الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية ضئيلة للغاية.

مكافأة ثلاثية تدور

إنها لعبة يمكنك أن تجدها في كازينوهات ضعف تحمل الجلوكوز على الإنترنت مثل السيد جرين. هناك أشكال مختلفة ، بما في ذلك “مكافأة مزدوجة تدور” بالإضافة إلى العديد من الكازينوهات ومنصات البرامج الأخرى.

إذا التزمت بلعبة المكافآت الثلاثية ، وإذا هبطت الكرة في فتحة “المكافآت” الإضافية ، فسيتم رهانك ووضعه مجانًا على ثلاث جولات ويمكنك الاحتفاظ بما تفوز به. هذا يبدو جيدًا ووفقًا للقواعد الأوروبية أو الفرنسية المعتادة ، قد يمنحك ميزة.

ومع ذلك ، فإن الكازينوهات تدرك هذا جيدًا ، ولتجنب ذلك ، تحتوي العجلة على عدة فتحات إضافية للحفاظ على فرص الفوز في المنزل. يحتوي الثلاثي مكافأة تدور الروليت على 0 ، 00 ، 000 وفتحة إضافية تقلل إلى حد كبير من فرص الرهانات التقليدية مثل الأحمر / الأسود.